أحمد الخبي‏.: طال الكلام او قصر انت لست ندا لحاشد إفهم ، ومنبرك الاعلامي لا يمكن ان يعلي الباطل ويضع الحق حاشد قال لا يملك وانت مدع عليك البرهان انها تتبعه ثم نساله من اين لك هذا ، ولكن انت لك قنوات واذاعات وعمارات وووووو فمن اين لك هذا ؟   Leave a comment

 ‏أحمد الخبي‏.:

طال الكلام او قصر انت لست ندا لحاشد إفهم ، ومنبرك الاعلامي لا يمكن ان يعلي الباطل ويضع الحق حاشد قال لا يملك وانت مدع عليك البرهان انها تتبعه ثم نساله من اين لك هذا ، ولكن انت لك قنوات واذاعات وعمارات وووووو فمن اين لك هذا ؟ وانتم بيت العماد لستم اصحاب ثروة ولا رؤس مال كاخوان ثابت او بيت هايل مثلا وسواهم فيكون غنائك الفاحش له شبهة انه من مصدر مشروع ولكنكم كاسرة او على المستوى الفردي تعتبروا من ذوي الدخل المحدود او متوسط الدخل واعرف منكم واقرباء لك ممن اعزهم واقدرهم ذاك حالهم فان قلت انت اكتسبت فعمرك الصغير نسبيا لا يسمح لتكون هذه الثروة الكبيرة ولا يعلم عنك اشتغالك بالتجارة وصندقة حميد كانت سخرية وفضيحة له فلا يقبل عقلا التسليم بمثل تلك الترهات ، وانا على يقين انك لا تملك الجواب الشافي لهذا والجواب معروف ، انصحك ابعد من حاشد فمن خدعك باثارة الجلبة عليه اراد بك السوء ولربما يريد ان بوقع بك ليحاط بك فختام الامر هي لجنة تحقيق مستقلة قضائية وهي من تفصل فيما تدعيه وتكشف للشعب حقيقة ثروتك ومن اين اتت .
ياناطح الجبل العالي ليوهنه
أخشى على الراس لا تخشى على الجبل
ونصحتك حرصا عليك لاني اقدر الكثير ممن اعرفهم من اسرتكم الكريمة وواجب الاخاء والصداقة لهم يلزمني مناصحتك ولاني ملازم لحاشد وعلم الله لو وجدت شبهة عليه في هذا او بحق الوطن لقلتها عنه فلا مساومة في الحق ولا مداهنة والحق كما يقولوا افراق .

محمد علي العماد:

#هااااااااام

قال احمد سيف حاشد انه لايملك دشمه✌🏻️شكلة نسي بانه شريك في قناة الساحات بشهادة السامعي 
الى البرلماني المنحل حاشد اين تشوف اغلاء العمارة او القناة … ومع ذلك لايريد واتمنى بأن يقبل دعوتي وان ياتي في بث مباشر على قناة الهوية يكشف فساد محمد العماد وعلى الشعب بعد ذلك بأن يحكم من الفاسد ياسيف حاشد هاشم مدري العكس بحسب الديولة😉

#ملاحظة:
سيتم بث كلام الشيخ سلطان السامعي غداً الذي أكد بان حاشد شريكة في قناة الساحات

محمد بن علي يحيى العماد
رئيس شبكة الهوية الإعلامية

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.