انا ايضا اشعر بشيء من هذا.. اشعر إن الامور ستفضي الى مثل هذا.. الاخفافات الكبيرة والفشل الذريع للراهن والفساد العريض والمهول سيؤدي الى استنهاض جديد وغير مسبوق..   Leave a comment

u0662u0660u0662u0660u0660u0667u0661u0664_u0662u0662u0660u0669u0665u0668انا ايضا اشعر بشيء من هذا.. اشعر إن الامور ستفضي الى مثل هذا.. الاخفافات الكبيرة والفشل الذريع للراهن والفساد العريض والمهول سيؤدي الى استنهاض جديد وغير مسبوق..
………….

الثورة تدق باب اليمن
عبدالرحمن الرياني

أشد ماتخشاه السعودية والإمارات وإيران وقطر وتركيا وأدوات الصراع في الداخل اليمني هو ظهور تيار وطني نهضوي في اليمن ، من الوطنيين والشرفاء وهذا التيار هو الخبرات والعقول والمبدعين ، ظهور هذا التيار كفيل باسقاط المؤامرة على اليمن وهذه المرة وفي هذا السياق سيشكل خروجه الحدث الأبرز في التاريخ اليمني وتاريخ المنطقة المعاصر ،سوف يقوم بتجاوز الجميع وسيقوم بكنس كل نفايات الأنظمة في الداخل ، أقولها والله الشاهد وفي يوم الجمعة خير الأيام التي طلعت عليها الشمس أن كل مايجري من حلول تلفيقية زائفة ترقيعية وغير صحيحة أن كل المحاولات البائسة التي يقوم بها التحالف هي من أجل تأخير ذلك الخروج العظيم ، لقد تنبأت بالثورات العربية في مقالات عدة قبل عام 2011م بسنوات ووثقت ذلك وتنبأت بطريقة قتل علي عبدالله صالح في مقال مطول نشر في صحيفة العرب اللندنية وتنبأت بالحرب اليمنية وبتشريد ملايين اليمنيين في مقالات عدة قبل حدوثها بفترة طويلة وتنبأت بتحالف صالح الحوثي وبعودة الاحتلال البريطاني لجنوب كما تنبأت بثورة العراق قبل سنة من قيامها ولدي مؤلف بهذا الشان كتاب تدمير العراق ، وتنبأت في حوار متلفز بسقوط النظام في السودان ، ليس تنجيمًا وليس حالة عبثية بل هي قراءة للواقع كما ينبغي وفق ادوات تحليل سليمة ، الآن أستطيع القول أن الثورة الوطنية الشعبية في اليمن قادمة لا محالة تنضج على نار هادئة أوشكت على الاكتمال هذه الثورة ستكون مختلفة وانضج واعمق من ثورة 2011م لكونها ستتجاوز جميع القوى والمسميات السياسية ولن تأخذ أكثر من 70 يومًا ستعيد للبلاد الأمن والاستقرار وستكسب تعاطف كل شعوب الأرض سيكون شعارها استقرار سيادة وطنية حرية عدالة اجتماعية وحتى اللحظة ومن خلال دراسة انتهيت منها استطيع القول أن هناك جيش الكتروني يتكون من ربع مليون هو المقدمة لظهور التيار الوطني النهضوي الجديد القادم بقوة .

رابط المنشور هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: