مهم.. مهم .. مهم   Leave a comment

مهم.. مهم .. مهم

نجيب شرف الحاج:

لو عدنا أيضاً و على وجه التحديد إلى تاريخ30 مايو 2017م لوجدنا انه في ذلك التاريخ تم تسريب رسالة مرفوعة من مدير شركة صافر أحمد كليب الى الرئيس هادي تصدرت واجهة تلك الرسالة عبارة (سري للغاية) حيث تضمنت تلك الرسالة في الصفحة الثانيه الفقرة (3) منها الى التطرق الى انه: (يتم النهب المنظم للنفط الخام من الآبار و أنه قد تم ضبط شاحنات مملوكة لأحد القادة الأمنيين المكلفين بحماية الشركة و الذي ثبت أنه يمارس عملية التهريب المنظم و الممنهج للنفط الخام و أن أولئك القادة الامنيون يفرضون اتاوات يوميه على شركة صافر تصل الى مبلغ 95 مليون ريال يومياً)..الخ..،

و على أثر تسرب تلك الرسالة حينها سارع وزير النفط بمكافأة و ترقية العابثين الذين اشارت اليهم الرسالة و اقصاء كليب من منصبه..!! و الرسالة المشار اليها منشورة على الانترنت و بالإمكان العودة اليها..

و قد أثبتت الايام صحة ما أشار اليه كليب في رسالته المشار اليها فالوثائق المسربة التي قام الاعلامي جلال الصلاحي بنشرها في صفحته قد بينت حصراً و تفصيلاً اسم قائد الحماية الأمنية خالد يسلم و مقدار المبالغ التي تصرف له و بينت اسم عوض العرادة وحسابه البنكي في دولة الكويت وحجم رصيده و مقدار المبالغ المصروفة له و لبقية الهوامير الكبار الذين يؤججون استمرار الحرب و يتنامون و يتكاثرون كالوباء على حساب دماء و اشلاء و فقر و جوع ابناء الشعب اليمني، و الايام القادمة كفيلة بفضح ما هو أبشع من ذلك بكثير فالأسرار لن تدوم طويلاً.

رابط المنشور هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: