لسنا نحن فقط من نقول.. الأهم أن الواقع يقول إن الأمور توغل أكثر إلى حد فقدان الذاكرة بمعايير النزاهة والكفاءة والمفاضلة، بل وبكل شروط الوظيفة العامة.. أما المعايير المعمول بها كما أوردها محمد ناصر البخيتي: الشللية و المعرفة الشخصية و الولاء و المراضاة.. والذي خلص إلى أن هذا فساد اداري خطير..   Leave a comment

محمد ناصر البخيتي:
قرارات التعيين والعزل لا تخضع لمعايير النزاهة والمفاضلة

يمنات

محمد ناصر البخيتي

الاخوة أعضاء المجلس السياسي الاعلى

قرارات التعيين و العزل الصادرة عن المجلس لا تخضع لمعايير النزاهة و المفاضلة و لا لقيم العدل، و إنما تتخذ على أساس الشللية و المعرفة الشخصية و الولاء و المراضاة، و هذا فساد اداري خطير، و ما الفساد المالي و سوء استغلال السلطة السائد في مؤسسات الدولة إلا نتيجة له.

كل ما تحتاجونه هو اختيار فريق من الشخصيات الوطنية التي أثبتت جدارتها و كفاءتها في ادارة مؤسسات الدولة لوضع آلية للتعيين و العزل وفق معايير عادلة و من ثم الاشراف على تنفيذها.

إذا لم تتخذوا هذه الخطوة فإنكم تبددون أسباب الرعاية و النصر الإلهي (لَّيْسَ بِأَمَانِيِّكُمْ وَلَا أَمَانِيِّ أَهْلِ الْكِتَابِ ۗ مَن يَعْمَلْ سُوءًا يُجْزَ بِهِ وَلَا يَجِدْ لَهُ مِن دُونِ اللَّهِ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا (123) النساء). صدق الله العلي العظيم..

من حائط الكاتب على الفيسبوك

رابط المقال هنا

رابط المنشور هنا

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: