صلاح القرشي-حساب بديل: لانه رفض خيانة الوطن والشعب ولم يذهب الى احضان تحالف العدوان . ولانه رفض تمرير المخالفات وتجاوز القانون لسلطة الامر الواقع بصنعاء ، ودافع عن الدستور    Leave a comment

لانه رفض خيانة الوطن والشعب ولم يذهب الى احضان تحالف العدوان .
ولانه رفض تمرير المخالفات وتجاوز القانون لسلطة الامر الواقع بصنعاء ، ودافع عن الدستور 
ولانه ظل كالطود شامخا لايتزحزح ولايخاف من نصرة المستضعفين مدافعا عن حقوقهم وحريتهم وكرامتهم ،
تعلن تضامننا الكامل مع نائب البرلمان اليمني احمد سيف حاشد في مواجهة الظلم والتعسف والطغيان .
………………………………………………………………… .

بقلم زكي حاشد

تضامننا الكامل مع النائب الوطني الحر الشريف (احمد سيف حاشد)، العضو الوحيد في مجلس النواب، الذي يتشرف كل يمني ان يكون ممثلا له ، لانه الوحيد الذي يعكس ويمثل ارادة الشعب وصوته القوي الذي يصرخ ويناضل دوماً من اجله ويقف لمناصرة مختلف قضاياه السياسيه والاجتماعية والإنسانية والحقوقية وتبني مظالمه ..
في الوقت الذي نرى ان بقية اعضاء المجلس مجرد ادوات ومرتزقة وعبيد متسولين لرضى السلطة ، بعد ان خانوا وغدروا بثقة الشعب الذي منحهم اياه من اجل خدمتهم وخدمة قضاياهم، فاحتكروا مواقعهم وظلوا يستثمروها لمصالحم ومصالح اسيادهم ضدا على مصالح الشعب اليمني، ورغم انتهاء مدة شرعيتهم ،، الا انهم مازالوا يتاجروا بقضايا الوطن والمواطن وحتى اللحظة. مازالوا يبيعوا ويشتروا في مختلف قضايا الوطن والمواطن…

احمد سيف حاشد

أعتصمت وأضربت 15 يوم عن الطعام في 2016 ولوحدي في مجلس النواب من أجل رواتبكم فيما كنت يومها استلم راتبي أو أكثر من نصفه..

لأن كثيرين لم يتضامنوا ليس معي بل مع أنفسهم صار عضو مجلس النواب اليوم يستلم بدل جلسات في اليوم الواحد ثلاثين ألف ريال، وفوقها راتب شهري يزيد عن النصف مليون، بل وأيضا بدل علاج وزيت وصيانة وقيمة تذاكر غير الرشوات الأخرى التي تسلم بين الحين والآخر عند الحاجة..

هذا يتم عند سلطة المسضعفين، فيما أعضاء مجلس النواب في الخارج يتقاضى الواحد منهم عشرين ألف ريال سعودي من السعودية شهريا ومثلها من الإمارات، غير نصف مليون ريال سعودي لمن زاروا الرياض، غير المائتين والخمسين الألف سعودي لمن حضر اجتماع سيئون، وما خفي كان أعظم.. مع الإشارة أن بعض الأعضاء يستلمون من صنعاء ودول العدوان في نفس الوقت..

فيما اليوم أكثر من مليون موظف لا يستلمون رواتبهم، وبعضهم يستلموا نصف راتب كل ثلاثة أشهر وبعضهم بالمناسبات فقط..

إنها سلطات أقبح من بعض..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: