(5) حجر أساس، ومشروع مبنى إيواء، وبمساحة أرض كبيرة، وهو ما يستدل منه أنه أمر ثابت، أو على الأقل طويل الأمد والأجل.. فيما يستدل من لفظ التجميع والمؤقت أنه مشروع سريع وعابر لحال عاجل..   Leave a comment

حجر أساس، ومشروع مبنى إيواء، وبمساحة أرض كبيرة، وهو ما يستدل منه أنه أمر ثابت، أو على الأقل طويل الأمد والأجل..
فيما يستدل من لفظ التجميع والمؤقت أنه مشروع سريع وعابر لحال عاجل..
إنها المفارقة بين الواقع والتبرير..

ثم هكذا أمر لا يمكن أن يقوم شفاهة أو بمفهوم تنسيق كما ورد.. عشرون مليون دولار مبلغ غير هيّن لتقدمه منظمة الهجرة الدولية من أجل خاطر اليمن، ومناولة تستند على الأمانة والديانة..

الأمم المتحدة أو منظمة الهجرة الدولية طرف دولي، ومشروع كهذا لا يمكن أن يقوم إلا على تفاهمات، ثم اجتماعات ومحاضر، ثم اتفاقية واضح فيها الثمن والمقابل المطلوب من سلطة صنعاء..

تم وضع حجر الأساس في إب، ولم نعلم أنه وضع حجر أساس في عمران أو صعدة كما يفيد الزعم إنها نقاط تجمع.. لماذا حجر الأساس في إب فقط، ولم تضع حجر أساس في عمران أو صعدة؟!!

السؤال الأهم من أجل إقناع الناس بما تم وما يتم وما أُبرم ولتعرف الناس الحقيقة والواقع من الزيف والوهم؛ هو الإجابة على هذا السؤال:

ماهي الاتفاقية التي أبرمت بالضبط؟!! ماهي بنودها؟!! ما هي إلتزامات أطرافها في هذه البنود؟!! هذا ما ينبغي إقناع الناس به، أما الغموض ومحاولة التبرير والتهوين من الأمر فيزيدنا رعبا وهلعا..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: