من ينقذ اليمن من عبث المنظمات الاممية..؟   Leave a comment

محمد القاعدي 
تظهر ازدواجية المجتمع الدولي و منظماته من معاناة الشعب اليمني من خلال تعاطيه مع ملف اللاجئين الافارقة في اليمن و مساعيه لتوطينهم من خلال بناء مخيمات لهم في إب .. أهم و أجمل محافظات اليمن.

الامم المتحدة و مفوضية شؤون اللاجئين و في الوقت الذي تتجاهل فيه اللاجئين اليمنيين في عدد من الدول، نجدها حريصة على توطين اكثر من مائة الف لاجئ افريقي في هذا البلد الذي يعاني ابنائه من مجاعة حقيقية و أوبئة فتكت بالالاف.

عدوان و حصار و اوبئة و مجاعة لم تشفع للاجئ اليمني لدى الامم المتحدة ان تهتم به، بل و تتجاهل منظماتها، مئات الطلبات التي تقدم بها يمنيين في بيروت و القاهرة و الهند و السودان، لكنها لا تهتم باليمنيين بقدر ما تجنيه من اموال باسم اليمن.

توطين اللاجئين الافارقة في اليمن خطوة تشجع الالاف من الافارقة للهجرة الى اليمن و سنشهد خلال اشهر ارتفاع ارقام المهاجرين الافارقة ليتجاوز المليون، و هذا غير مستبعد و سواحل اليمن تستقبل يوميا المئات منهم..

مالذي تريده الامم المتحدة من اليمن..؟ وهو البلد الذي يموت ابنائه من الجوع والامراض..!

مالذي تريده مفوضية اللاجئين من بلد غير مستقر..؟ بفعل المخططات و المشاريع السعودية الامارتية.

لماذا لا تقف الامم المتحدة مع اليمنيين..؟ و تهتم باللاجئين و النازحين بدل المتاجرة بالآمهم في الاروقة الدولية و مؤتمرات المانحين..!

حتى المنظمات الدولية العاملة في مجال الاغاثة في اليمن فسادها مخيف، لا تحترم حاجة اليمني، تقدم له مساعدات فاسدة و تصرف على تلك المساعدات اقل مما تصرف على موظفيها..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: