(3) ثمانون ألف مواطن هجرتهم الحرب من مديرية حرض بعد أن أعتبرها التحالف السعودي الإماراتي المحتل منطقة عسكرية.. زرت بيوتهم وأطلالهم ومأساتهم وبقايا أحلامهم في العام 2016 .. نزحوا إلى بقايا وطن في طريقه للتحلل، وكثيرا منهم باتوا يتسولون كل شيء.. ماذا صنعت لهم منظمة الهجرة الدولية؟!   Leave a comment

ثمانون ألف مواطن هجرتهم الحرب من مديرية حرض بعد أن أعتبرها التحالف السعودي الإماراتي المحتل منطقة عسكرية.. زرت بيوتهم وأطلالهم ومأساتهم وبقايا أحلامهم في العام 2016 .. نزحوا إلى بقايا وطن في طريقه للتحلل، وكثيرا منهم باتوا يتسولون كل شيء.. ماذا صنعت لهم منظمة الهجرة الدولية؟!

وهناك أكثر من ثلاثة ملايين يمني هجّرتهم الحرب من مناطقهم وقراهم.. ماذا صنعت لهم الأمم المتحدة ومنظماتها ومكاتبها، أكثر من استغلالهم على نحو بشع، والاستفادة من مأساتهم في تجميع الأموال، والاستئثار بتسعة أعشار منها.

مخططات الدول الكبرى ومصالحها هي في إشعال الحروب واستمرارها واستغلالها، حتى يأتي موعد الحصاد، فتكرس واقع الحرب، وتبدأ تطل الأجندات والأهداف والمصالح والأطماع كرؤوس الشياطين، وتتلاشى الأوطان التي تجري الحرب عليها كخيط دخان..

واليوم ما هو معلن ربما أقل بكثير مما لم يُعلن، وما هو مُعلن ربما ما هو إلا مرحلة أولى من مراحل شتّى، ولاسيما أن الصفقات السرية التي مرت على أوطاننا أكثر بكثير مما يتم إعلانه، وهكذا تفاجئنا النتائج الصاعقة والصادمة على الأرض، وما هجرة أو تهجير مائة ألف شخص وإيواءهم في إب مقابل عشرون مليون دولار إلا مفردة من مفردات التآمر الكثيرة التي تستهدف اليمن شعبا وأرضا وسيادة واستقلال ومستقبل، وتتم للأسف بالمشاركة والتعاون أو التواطؤ مع أطراف الحرب اليمنية..

لذلك لم يبق أمام الشعب إلا مقاومتها والتوحد في مواجهتها حتى يتم إفشالها وإسقاطها..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: