أنتم من يزدري مصداقية تدعونها، ورجولة تهدرونها، وهشاشة لا تصمد ساعة زمان أمام الأقوايل فيكم، بل وتثبتون صحة الأقاويل، وتثبتون أيضا أنكم متناقضون إلى حد بعيد..   Leave a comment

تستقبلون المحاربين القادمين من خلف الحدود باستعرض يتضح لاحقا مدى فراغه وخوائة وخواء المستقبلين، ولاسيما عندما يراكم وأنتم تعتقلون المدنيين العائدين من عدن دون جرم أو وجود ضرر عليكم أو على غيركم..

عدن يا هؤلاء ليست الرياض.. غير أن الأهم هو أن العائدين من عدن مسالمين ولم يرتكبوا جريمة من أي نوع كان، خلاف أولئك الذين تستقبلوهم وقد أثخنوا القتل فيكم أربع سنوات طوال..

كونوا أكثر شهامة مع الجميع إن أردتم .. أما حبل الكذب فقصير.. وسيقول عنكم الناس والتاريخ أنكم مجرد “مدّعون”.. وإن تنمركم على المدنيين المسالمين كبر وفرعنه، وظلم مستبد..

الشهامة ياهؤلاء غير تلك التي تفعلونها.. افعلوها مع الجميع، والمدنيين قبل غيرهم أولى وأقدم.. كونوا فرسانا إن استطعتم لا مدعون فروسية.. وتقديم العربة أمام الحصان جهل مطبق..

كيف نفهمكم يا هؤلاء القوم..

كامل تضامني مع المعتقل المدني والإنسان غيلان الدبعي وكيل جهاز الرقابة والمحاسبة المعتقل في الأمن السياسي..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: