(4) اللجنة الاقتصادية العليا تستلم رواتبها كاملة، وتمارس سلطاتها على حساب صلاحيات مجلس الوزراء، وعلى نحو يضعف مجلس الوزراء أكثر مما هو عليه من ضعف.. وبعض أعضاءها خارجين من قوام مجلس الوزراء، وتتولى إدارة الشأن الاقتصادي، وتمارس عملها وفي نصب عيناها مصلحة الجماعة أولا.. مع ملاحظة أن هذه اللجنة ليس لها لمسة تذكر في مواجهة ومكافحة الفساد، إن لم تكن هي متواطئة معه، وتقدم تسهيلات له، بعلم أو دون علم..   Leave a comment

اللجنة الاقتصادية العليا تستلم رواتبها كاملة، وتمارس سلطاتها على حساب صلاحيات مجلس الوزراء، وعلى نحو يضعف مجلس الوزراء أكثر مما هو عليه من ضعف.. وبعض أعضاءها خارجين من قوام مجلس الوزراء، وتتولى إدارة الشأن الاقتصادي، وتمارس عملها وفي نصب عيناها مصلحة الجماعة أولا.. مع ملاحظة أن هذه اللجنة ليس لها لمسة تذكر في مواجهة ومكافحة الفساد، إن لم تكن هي متواطئة معه، وتقدم تسهيلات له، بعلم أو دون علم..

أما المصالح والمؤسسات والوزارات الإيرادية في جلها يستلم موظفيها رواتبهم، بل وحوافز أيضا، مقابل تحصيل ورفع الإيرادات.. وتتولي إدارات وسائسي تلك المؤسسات والمصالح مهمة تنفيذ ما هو مطلوب منها، بل وزيادة عليها، حتى وإن أتى بعض من هذا على حساب حقوق الموظفين.

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: