أنس القباطي: الهجوم الذي يتعرض له النائب احمد سيف حاشد من قبل قناة الهوية العمادية التي تتخذ من العمارة القرآنية وسط العاصمة صنعاء مقرا لها؛ ليس وجه نظر لأشخاص؛ وانما توجه رسمي بايعاز من قيادة الحوثيين؛ والا ماذا يعني استمرار هذا الهجوم في قناة واذاعة الهوية واذاعات أخرى مملوكة لقيادات حوثية منذ أكثر من عام .. حياة الرجل باتت في خطر .. وقيادة الحوثيين هم يتحملون مسؤولية أي مكروه قد يتعرض له النائب حاشد..   Leave a comment

الهجوم الذي يتعرض له النائب احمد سيف حاشد من قبل قناة الهوية العمادية التي تتخذ من العمارة القرآنية وسط العاصمة صنعاء مقرا لها؛ ليس وجه نظر لأشخاص؛ وانما توجه رسمي بايعاز من قيادة الحوثيين؛ والا ماذا يعني استمرار هذا الهجوم في قناة واذاعة الهوية واذاعات أخرى مملوكة لقيادات حوثية منذ أكثر من عام .. حياة الرجل باتت في خطر .. وقيادة الحوثيين هم يتحملون مسؤولية أي مكروه قد يتعرض له النائب حاشد..
هذا الهجوم تحول إلى تحريض على الاعتقال أو بالاحرى التصفية؛ وهو ما يتضح من منشور القاضي الشرعي الذي يدعو لاعتقال حاشد في زنزانة انفرادية في الأمن القومي؛ وقبل ذلك يصف جماعته بأنهم ثعابين وعقارب سامة وأن عضهم قد يتأخر .. في هذه الفقرة بالتحديد دعوة واضحة لتصفية حاشد .. لأن عض الثعابين والعقارب السامة ليس بعده حياة..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: