خصخصة الدولة وتماهي الدولة لصالح القطاع الخاص وطغيان الفساد..   Leave a comment

نبيل الحسام:
بناء خاص ..وقلابات حكومية
اليوم وانا ذاهب الى منزل الرفيق قطران وجدت في حارته قلابات تنقل التراب بعضها حكومي وبعضها نقل عام.
المكان كان قبل فترة مبني وفيه بقالة فتحتين ومخبز فتحتين والجهة الثانية جدار حوش وبوابه لييت في الخلف وكغيره من البنايات التي جاءت عليها ظاهرة الهدم والبناء من جديد التي بدأت في الإنتشار مؤخرا في صنعاء فقد تم هدم البناء والحفر والبدأ ببناء من جديد.
وفي طريقي اليوم وجدت شيول وقلابات تنقل التراب وعمال في الحفرة مع الحديد.
ولكن لفت نظري ثلاثة قلابات تحمل لوحات حكومية اثنين منها قد تم تحميلها وثالث ينتظر مع قلابات نقل عام.
فركزت على ارقامها وهي كالتالي:
– 8997
– 7872 
– 6265 
حيث برز السؤال: 
هل البناء تابع لمسؤول في السلطة ؟
ام انه يتم تأجير قلابات الحكومة للعمل الخاص ؟! 
#كما يقول المثل اليمني: 
“الله يعلم ما قد قال لها”

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: