من فساد المنظمات..   Leave a comment

ضبط دقيق فاسد ومواد غذائية منتهية في مخازن برنامج الأغذية العالمي و المجلس الدنماركي دي ار سي بمديرية عبس بحجة

حجة 1 مايو 2019م

ضبطت اللجنة الميدانية للحملة الوطنية لحماية المستهلك بمحافظة حجة اليوم دقيق فاسد ومواد غذائية تالفة ومنتهية الصلاحية في مخازن برنامج الأغذية العالمي و المجلس الدنماركي / دي ار سي / في مديرية عبس .

وخلال النزول الميداني الذي تم بحضور ممثل وزارة الصناعة ومدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة ووكيل النيابة بالمديرية وعضو المجلس المحلى ومدير فرع الصناعة والتجارة بالمديرية ومندوب الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمديرية ضبطت من الأغذية التالفة تتضمن دقيق مطحون تالف وأغذية أطفال وعبوات تمور تالفة ومنتهية الصلاحية.

وقامت اللجنة بتحريز ألاف الاكياس من مادة الطحين التالف ومئات الكراتين من أغذية الحوامل والأطفال منتهية الصلاحية وتحرير محاضر وسيتم إحالة المتورطين للتحقيق معهم والتصرف وفقاً للقانون.

وأكدت اللجنة أن حملات الرقابة الميدانية على الأسواق والمحلات التجارية ومخازن الشركات والمستوردين وكبار تجار الجملة ستتواصل لضمان حماية المستهلك من السلع والمواد الغذائية المغشوشة والمنتهية والفاسدة والمخالفة للمواصفات وكذا استقرار السلع الغذائية وأسعارها بخاصة خلال رمضان المبارك.

ودعت اللجنة المواطنين إلى التفاعل مع الحملة والإبلاغ عن أي مخالفات على الرقم المجاني لعمليات الوزارة ( 174) .. مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة والرادعة تجاه المخالفين والمتلاعبين بأقوات المواطنين وفي مقدمتها السلع الغذائية الأساسية والضرورية

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: