جميع سلطات الأمر الواقع هنا وهناك ضربوا الائتمان البنكي في مقتل، وبعد تجربة مريرة خاضها المودعون، أحجموا عن ايداع أموالهم في البنوك، ثم أنتقل الفساد والهوامير إلى النصب والاحتيال على رواتب الموظفين بالبطائق السلعية..   Leave a comment

اليوم يريدون ارغام الموظفين على فرض الريال الإلكتروني بالقوة، وايداع رواتبهم لدى بنك نعرف فساده في المصارفة وغيرها.. وفوق ذلك بنك لا زال محل صراع بين طرفي الحرب.. وهما طرفان لا يشعران بأي مسؤولية حيال المودعين، ليلحق بهم المنكوبين من الموظفين المرغمين على القبول بالريال الإلكتروني..

بدلا من معالجة الائتمان البنكي، واستعادة ثقة المودعين، ومكافحة الفساد الذي طال البنوك، وتحييد الاقتصاد، والالتزام بالقوانين، يريدون النصب الإلكتروني، والاستيلاء على ما يستطيعوا من رواتب الموظفين الذين لازالوا يستلمون رواتبهم، وذلك لصالح الفساد والتجار والهوامير..

إنهم الجائحة التي تريد أن تطول كل شيء وتبقي الأرض قفرا ويبابا.. إنهم الجائحة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى أو هذا ما يصرون عليه..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: