يا محمد العماد.. أنا لم اهتم يوما بالمال والمادة، ولو كان هدفي ومسعاي المال لصار معي اليوم أكثر مما تملك أنت عشر مرات.. أنت الذي كنت تطلب مني في العام 2013 مائة ألف ريال دعما لصحيفتك “الهوية” التي بدون هوية..   Leave a comment

اليوم صرت أنت تملك عمارات قرآنية من ثمانية أدوار، وأبنية وعقارات أخرى، وقناة فضائية، وإذاعة، ونفقات شهرية تزيد عن المائة والعشرين ألف دولار شهريا.. فيما أنا لازلت أنتظر مرتبي المبخوس نهاية كل شهر بفارغ الصبر..

أنا لا أومن بالسحر والمعجزات.. أنا أومن بأهمية السؤال: من أين لك هذا؟! هذا السؤال التي تتغافل عنه المسيرة القرآنية التي ترعاك وتحرسك، وتريد أن تكون بوقها وسفيهها الأول..

:Munef Alaghbri 
بالأمس محمد العماد يخون ويسفه كل من يكفر ويشكك بالريال الإلكتروني، و أتهم احمد سيف حاشد بالأسم.. وهو الوحيد الذي ذكره بالأسم، وقال أنه كان كحيان جيعان، لا يملك حق المتر اللي أداه من القبيطة لما طلع مجلس النواب، او بالأصح قبل ما يدخل صنعاء، والبقية أداهم من شق وطرف دون ذكر اسماء.

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: