الفرعنة تتعالى وتأبأ وتعاند، حتى يحين ساعتها، وعندها تحاول تتنازل وتتواضع وتتوسل، تكون الفرصة والموعد قد فات دون عودة، وحلت عليهم اللعنة إلى الأبد.. إنهم يتكبرون ولا يريدون أن يعتبروا ممن مضى قبلهم، ثم ينكسرون كعود ثقاب، ويقول القائل فيهم “لات بساعة مندم”..   Leave a comment

أحمد الخبي:
الهجوم الواسع على النقابيين اظهركم بحالة عجز وفشل وارباك كما كل مرة.. نقول لكم مستشاريكم اعدائكم بين ظهرانيكم، انتم تفعلوا ماتشاؤا ولا تبالوا من اعترض او احتجاج.. فالارض ارضكم والسماء سمائكم ، فهل حقيقة أصابكم احتجاجتهم بكل هذا الذعر والخوف لتوجهوا عليهم هذا القدر الكبير من التوحش..

إن كانت القضية هي تسليم المرتبات فسنوا بهم سنة الموظفين كافة، ما بش مرتبات وانتهينا، انتم سلطة جابية فقط، لها على الشعب واجبات يجب القيام بها، وليس للشعب عندها اي حقوق..

أؤكد لكم انكم ستسحقوهم وتفتوا عظامهم هم أو سواهم، ولا قدرة لبشر ان يواجهكم، كما لا قدرة له ان يعرقل مشيئتكم، فان كان هذا حالكم فما حاجتكم لاختطاف هؤلاء البؤساء، وهم لن يهزوا فيكم شعرة او يمنعوا لكم اجراء..

نصيحتي اطلقوهم وافعلوا ماشئتم كما هو ديدانكم، على الاقل استحيوا من الرؤية الوطنية التي لم يجف حبرها، وهي تتحدث عن احترام الدستور والقوانين، ولعل أهم واقدس حق بالحياة هو حق الانسان في التعبير عن رأيه، ودستورنا وقوانينا كفلت ذلك، اطلقوهم لوجه الله، وانتم مأجورون وعند الله ما يضيع جزاكم الله خيرا او كتب الله اجوركم .

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: