خدمة كاك بنك ورياله الأكتروني سبق وأن تم رفضه من قبل موظفي مؤسسة الاتصالات، بل أن مسؤول كبير فيها هدد بالاستقالة حتى لا يكون مسؤولا عن النتائج التي ربما تكون صادمة للموظفين في الواقع، وخصوصا أن هناك شكوك من قدرة البنك الوفاء بالإلتزامات والسيولة المطلوبه، ولاسيما أنها ستشمل لاحقا كل الموظفين والقطاعات الحكومية..   Leave a comment

لا يمكن لهذا المسؤول الكبير أن يهدد بالاستقالة لولا المخاطر المفترضة، ولا يمكن لموظقي الاتصالات ونقاباتهم أن يرفضوا هذه الخدمة بحزم، لولا المخاطر المحتملة، التي ستجعلهم مادة حقل التجربة الأولى، والتي قد يجدوا أنفسهم في المستقبل ضحايا لهذه السياسات التي ستكون بالنسبة لهم مغامرة مكلفة..

عدلت السلطة عن فرضها على موظفي الاتصالات لأن قياداتها ونقاباتها تشعر بالمسؤولية، وتعي المخاطر التي ستواجهها، فتوجهوا نحو الجدار القصير.. توجهوا نحو شركة النفط الذي مديرها مستعد أن ينفذ كل ما تطلبه السلطة العليا ومن دون نقاش، وبأي كلفة على موظفيه، واستعان هو والسلطة العليا بالأمن القومي لإرغام الموظفين ونقاباتهم في الشركة على قبولها أو فرضها بالقوة..

ولن تكون الشركة إلا الأولى فيما سياسة السلطة العليا تريد فرضها على كل المؤسسات والدوائر والأجهزة الحكومية.. وفي الوقت الذي لازال الاشكال والرفض قائما في شركة النفط، يريدون أن يلحقوا بها مصلجة الجمارك، ثم ما يليها لتشمل جميع موظفي الدولة والقطاع العام الذين يستلموا رواتب كاملة، ثم الذين يستلموا نصف راتب.. 
لن ينجوا أحد..
أرفق هنا مذكرة تستهدف موظفي مصلحة الجمارك، وسيأتي بعدها دور الجميع..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: