الأمن القومي مرة أخرى الأمن القومي لا يتابع كثير من القضايا الماسة بالأمن القومي، ولا يتابع كثير من القضايا التي تستهدف الإضرار بالاقتصاد الوطني إلا بالقدر الذي تناسبه وتناسب المنظومة التي يحمي مصالحها..   Leave a comment

الأمن القومي لا يتابع كثير من القضايا الماسة بالأمن القومي، ولا يتابع كثير من القضايا التي تستهدف الإضرار بالاقتصاد الوطني إلا بالقدر الذي تناسبه وتناسب المنظومة التي يحمي مصالحها..

يجري تجريد البريد من المهام والخدمات التي يفترض أن تناط به، بما فيها تلك الخدمة التي جرى اعتقال القياديين الأربعة في نقابة شركة النفط لفرضها على عمال وموظفي الشركة..

البريد مؤسسة حكومية وعامة 100% ويجري سحب كثير من مهامها والخدمات التي بالإمكان تقديمها للجمهور، ويجري ذلك للأسف لصالح جهات ومؤسسات أخرى، على حساب مؤسسات القطاع العام، ومؤسسات الحكومة..

إنه لوبي فساد يعبث، ويعمد بإصرار وبمنهجية مثابرة لإفشال القطاع العام لصالح القطاع الخاص أو المختلط التي يساهم فيها القطاع الخاص بنسبة 49%.. إنه لوبي فساد يدرك كيف يقوض القطاع العام، ويعرف كيف يحقق مصالحه على حساب المصلحة العامة، ويعرف كيف يحقق أهدافه الأنانية على حساب حقوقنا في القطاع العام.

الأمن القومي ومن وراؤه السلطة العليا، منحازين لخدمة لوبي الفساد، وفرض خدمة كاك بنك بالقوة والسطوة والسلطة، وليس للبريد هذه المؤسسة الحكومية المنتمية بأكملها للقطاع العام، والتي كان بإمكانها أن تقدم هذه الخدمة..

لقد سبق للأمن القومي بإعتقال عدد من مدراء خدمة “فلوسك” التابعة لبنك الكويت لرفضهم دخول كاك بنك شريك معهم في خدمة “فلوسك” قبل أن يتجه كاك بنك لعمل خدمة خاصة به.. ولو كان الأمن القومي والسلطة الخفية والنافذة العليا تنحاز لمصلحة الشعب والقطاع العام لأناطت هذه الخدمة بالبريد.

إنه الفساد والمصالح يا سادة..

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: