وأبدى الأمين العام لمجلس تنسيق اللجان النقابية بشركة النفط اليمنية بصنعاء استغرابه من استمرار الانتهاكات و التعسفات ضد النقابيين بهذه الصورة التي وصفها بـ”الفجة”، و التي تأتي لصرف النظر عن قضية احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان، و كذا الأزمة التموينية الخانقة في المشتقات النفطية التي تعيشها البلاد. منوها إلى أنه كان للعمل النقابي الدور الأبرز في الاعتصامات والوقفات الاحتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء للتنديد باحتجاز السفن.   Leave a comment

و طالب الأمين العام لمجلس تنسيق النقابات بسرعة اطلاق سراح النقابيين الأربعة المعتقلين في جهاز الأمن القومي، و اقالة قيادة شركة النفط التي وصفها بالفاشلة. لافتا إلى أن قيادة الشركة أوصلت الجميع إلى هذا الوضع السيء من أزمات تموينية و خلق شرخ في أوساط العاملين من خلال تسخير أموال الشركة لشراء الذمم داخل الشركة و خارجها بهدف تلميع صورتها و تغطية عجزها و فسادها و فشلها.

و أكد الأمين العام “الضيعة” أنهم في مجلس تنسيق اللجان النقابية ليسوا ضد أي توجهات للدولة، طالما و هذه التوجهات تخدم المصلحة العامة و لا تخدم المصالح الضيقة.

و أكد أنه في عدم اطلاق سراح النقابيين الأربعة المعتقلين و اقالة قيادة شركة النفط سيضطرون إلى اتخاذ الخطوات التصعيدية الكفيلة بتحقيق تلك المطالب و بحسب ما يكفله الدستور و القانون.

#اطلقوا_سراح_نقابيي_شركة_النفط

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: