القناع الانساني الذي يدار من خلفه التوحش   Leave a comment

يتواطؤون في تجويعنا و حصارنا و قطع رواتبنا و إلحاقنا بمجاعة العالم ثم يزعمون مساعدتنا .. إنهم متوحشون لابسون أقنعة زائفة باسم المساعدات و القيم الإنسانية..

يتأمرون على أوطاننا، و يمعنون في قتلنا في حضرة صمت العالم، و يدعمون انقساماتنا حتى يقسمون أوطاننا بحسب ما تمليه عليهم أهدافهم الاستعمارية و أطماعهم المتوحشة..

 

يجلبون لنا المآسي العراض و فوضى العالم حتى تسير الأمور بحسب ما يشتهون من نهب و تقسيم و إضعاف، ثم يوهموننا أنهم دعاة حقوق و سلام، و لا ينجزون السلام إلا بعد أن ينفذون أجنداتهم و أطماعهم كاملة أو شبه كاملة في الواقع، و بعد أن تسيل أنهارا من الدماء، و يتهشم كل شيء في العقل و الروح و الوجدان..

بعد هذا الهدم و الهشم و الموت .. و بعد أن ينفذ مشروعهم الذي أرادوه في الواقع، ينجزون لنا سلام هش و ملغوم على أشلاءنا و شظايا آمالنا و أحلامنا التي فجروها مرارا في وجوهنا..

يبيعون سلاح الدمار لتدمير اقتصادنا و قتل شعوبنا و يحولون دمنا إلى أرصدة في بنوكهم المتوحشة، ثم يسجلونها في أرقام نجاحات حكوماتهم المتعاقبة و المتوحشة، على حساب مآسي شعوبنا المفقرة و المنهوبة، ثم يأتون لإعادة الإعمار ليقتلوا و ينهبوا شعوبنا مرتين و ثلاث و عشرة .. و تستمر الحكاية..

يجمعون المال بدعاوى إنسانية ثم ينهبون هذا المال المجموع و يجرفوه إلى خزائنهم و بنوكهم و يفسدون في أوطاننا بالطول و العرض تحت أقنعة إنسانية يديرون خلفها الموت و النهب و التوحش..

يدعمون في أوطاننا الأسباب المؤدية و المكرسة للجهل و الفقر و المرض و الأوبئة و الفوضى و العبث و الأباطيل، ثم يساعدوننا بالقليل مما يسرقوه و يربحوه من ثرواتنا، و يرسمون مخططاتهم الجهنمية لنهب شعوبنا لعقود و قرون قادمة..

ما أحوجنا إلى نظام جديد في هذا العالم المتوحش و المدعي.

رابط المقال هنا

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: