يتواطؤون في تجويعنا وحصارنا وقطع رواتبنا وإلحاقنا بمجاعة العالم ثم يزعمون مساعدتنا.. إنهم متوحشون لابسون أقنعة زائفة باسم المساعدات والقيم الإنسانية..   Leave a comment

يتأمرون على أوطاننا، ويمعنون في قتلنا في حضرة صمت العالم، ويدعمون انقساماتنا حتى يقسمون أوطاننا بحسب ما تمليه عليهم أهدافهم الاستعمارية وأطماعهم المتوحشة..

يجلبون لنا المآسي العراض وفوضى العالم حتى تسير الأمور بحسب ما يشتهون من نهب وتقسيم وإضعاف، ثم يوهموننا أنهم دعاة حقوق وسلام، ولا ينجزون السلام إلا بعد أن ينفذون أجنداتهم وأطماعهم كاملة أو شبه كاملة في الواقع، وبعد أن تسيل أنهارا من الدماء، ويتهشم كل شيء في العقل والروح والوجدان..

بعد هذا الهدم والهشم والموت .. وبعد أن ينفذ مشروعهم الذي أرادوه في الواقع، ينجزون لنا سلام هش وملغوم على أشلاءنا وشظايا آمالنا وأحلامنا التي فجروها مرارا في وجوهنا..

يبيعون سلاح الدمار لتدمير اقتصادنا وقتل شعوبنا ويحولون دمنا إلى أرصدة في بنوكهم المتوحشة، ثم يسجلونها في أرقام نجاحات حكوماتهم المتعاقبة والمتوحشة، على حساب مآسي شعوبنا المفقرة والمنهوبة، ثم يأتون لإعادة الإعمار ليقتلوا وينهبوا شعوبنا مرتين وثلاث وعشرة.. وتستمر الحكاية..

يجمعون المال بدعاوى إنسانية ثم ينهبون هذا المال المجموع ويجرفوه إلى خزائنهم وبنوكهم ويفسدون في أوطاننا بالطول والعرض تحت أقنعة إنسانية يديرون خلفها الموت والنهب والتوحش..

يدعمون في أوطاننا الأسباب المؤدية والمكرسة للجهل والفقر والمرض والأوبئة والفوضى والعبث والأباطيل، ثم يساعدوننا بالقليل مما يسرقوه ويربحوه من ثرواتنا، ويرسمون مخططاتهم الجهنمية لنهب شعوبنا لعقود وقرون قادمة..

ما أحوجنا إلى نظام جديد في هذا العالم المتوحش والمدعي..

#وين_الفلوس

للاشتراك في قناة أحمد سيف حاشد على التليجرام انقر هنا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: